مسئول إيراني يؤكد عدم تضرر ميناء سيريك جراء الضربة الأمريكية
5.8 مليون شكارة أسمدة للمزارعين.. والزراعة تؤكد: لا عجز في الحصص ورفع الصرف إلى مستوى قياسي
الحكومة تتحرك لإنشاء صندوق ملياري لدعم الشركات الناشئة وتحويل أبحاث الجامعات إلى استثمارات
إذا تخطينا استراليا .. الأرجنتين في إنتظارنا في المونديال
الفيفا يختار رجل مباراة مصر مع إيران
إصابة صلاح وفتوح .. ومهند يغيب عن لقاء أستراليا
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم حتي الأن
موعد ومكان مباراة مصر مع أستراليا في الدور ال 32 بالمونديال
الخميس 2 يناير 2025 |
04:20 م
القومي للاتصالات: إعفاء 305 مسافرًا ضمن التسهيلات المقدمة للمسافرين
أكد المهندس محمد شمروخ، الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أنه لن تُفرض أي رسوم جديدة على تشغيل الهواتف المحمولة، موضحًا أن المنظومة الإلكترونية الجديدة لحوكمة تشغيل الأجهزة ستدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من 1 يناير 2025 دون أثر رجعي.
كما شدد على عدم فرض رسوم جمركية على الهواتف الشخصية التي يجلبها القادمون من الخارج، مبينًا أن الهدف من هذه المنظومة هو تنظيم السوق وحماية حقوق المواطنين.
وأشار شمروخ، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس بمقر الجهاز في القرية الذكية، إلى أن المسافرين القادمين من الخارج بإمكانهم إدخال هاتف شخصي جديد دون رسوم، مع منحهم فترة سماح تصل إلى ثلاثة أشهر لتسجيل الجهاز.
وتهدف هذه الإجراءات إلى منع استغلال الإعفاءات وضمان دخول الأجهزة عبر قنوات شرعية


.jpg)
-3.jpg)